الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:22 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة روما وإمبولي في الدوري الايطالي

مباراة روما وإمبولي
مباراة روما وإمبولي

لقاء مثير AS Roma vs Empoli في الكالتشيو، مشاهدة مباراة روما وإمبولي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد كارلو كاستيلاني في تمام الساعة 19:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطلع فريق روما إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فاز على كالياري في الجولة الماضية بهدف دون رد، فريق روما يمني النفس بالنقاط الثلاثة في لقاء اليوم ولا سيما وأنه يدرك تماما أن العلامة الكاملة ستدفعه مركزين بجدول ترتيب الكالتشيو، فريق روما يمني النفس باستغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج من اللقاء بالانتصار لتحسين موقفه بجدول البطولة.

روما يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السابع برصيد 35 نقطة حصدهم من الفوز في 11 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في 9 لقاءات وأحرز 36 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام إمبولي
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

موعد مباراة روما وإمبولي والقنوات الناقلة لها
ستكون مباراة روما وإمبولي حاضرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وإمبولي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الناحية الأخرى نجد أن إمبولي قدم مباراة قوية للغاية أمام إنتر ميلان في اللقاء الماضي وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما امتدت المباراة للوقت الإضافي، فريق إمبولي خرج من الكأس ألا أنه ودع البطولة مرفوع الرأس بعد أداء لقى استحسان الجميع، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي في لقاء اليوم أملا في الخروج بنتيجة جيدة تحسن ترتيبه بجدول الكالتشيو.

يحتل إمبولي المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 9 مباريات وأحرز 35 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل إمبولي المتوقع أمام روما
حراسة المرمى: سمير أوجكاني

خط الدفاع: لورينزو تونيلي - بيتر ستويانوفيتش - ريكاردو ماركيزا - سيموني رومانولي

خط الوسط: جيوفاني كروكياتا - ليام هينديرسون - نديم بايرامي - فيدريكو دي فرانشيسكو

خط الهجوم: باتريك كوتروني - اندريا بينامونتي

مشاهدة مباراة روما وإمبولي الدوري الايطالي  مباراة روما وإمبولي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq