الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:04 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في كاس الامم الافريقية

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية 
مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية 

لقاء استعادة التوازن Algeria vs Equatorial Guinea في ادغال إفريقيا، مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا الأستوائية بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة على ستاد ليمبي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

فشل أبناء جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر في فك طلاسم فريق سيراليون في لقاء الافتتاح، المحاربين لم يقدموا الاداء القوي في الجولة الأولى، وسيبحث المحاربين عن تقديم أداء أفضل من الذي ظهر عليه الفريق أمام سيراليون للفوز بالنقاط الثلاثة وتعزيز فورصه في العبور للدور القادم.

جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز على غينيا الاستوائية والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة من أجل العبور للدور القادم والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب الذي توج به في العام الماضي، فريق الجزائر سيعول كثيرا في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات النجم رياض محرز وبغداد بونجاح وياسين براهيمي من اجل الوصول لشباك غينيا الاستوائية وتفادي أي مفاجأة.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام غينيا الاستوائية
حراسة المرمى: رايس مبولحي

خط الدفاع: رامي بن سبعيني - عبد القادر بدران - عيسى ماندي - يوسف عطال

خط الوسط: سفيان فيجولي - رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: محمد يوسف بلعيلي - بغداد بونجاح - رياض محرز

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية والقنوات الناقلة لها
تبدأ مشاهدة مباراة الجزائر اليوم ضد منتخب غينيا الاستوائية في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

ظهر غينيا الاستوائية بمستوى متواضع للغاية في اللقاء الماضي أمام كوت ديفوار، غينيا الاستوائية استقبلت شباكه هدفا في المباراة وفقد النقاط الثلاثة، وسيبحث غينيا الاستوائية على الخروج من اللقاء بتتيجة طيبة وتقديم أداء أفضل من الذي ظهر عليه في الجولة الماضية من أجل الزحف للأمام في جدول البطلة والحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية.

ويدرك غينيا الاستوائية أن الترشيحات تنصب في صالح الجزائئر ولذلك سيخوض اللقاء بتأمين دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل عدم استقبال أي أهداف وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي لعدم الخروج من الباب الضيق للبطولة.

تشكيل غينيا الاستوائية المتوقع أمام الجزائر
حراسة المرمى: جيسوس أوونو

الدفاع: كارلوس أكابو- ساؤول كوكو -إستيبان أوبيانج - باسيليو ندونج

خط الوسط: روبن بليما وفيدريكو بيكورو - بابلو جانت

خط الوسط الهجومي: خوسيتي ميراندا - خوسيه ماتشين - إميليو نسو لوبيز

خط الهجوم: أوسكار سيافا

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية  كاس الامم الافريقية  مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية 

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq