الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:18 صـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس جامعة دمياط يتابع الامتحانات الالكترونية واستعدادات الكليات

رئيس جامعة دمياط يتابع الامتحانات الالكترونية
رئيس جامعة دمياط يتابع الامتحانات الالكترونية

قام الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، بجولة تفقدية اليوم لمتابعة سير الامتحانات واستعدادات الكليات لاستقبال الامتحانات وكذلك الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية

 وتضمنت جولة رئيس جامعة دمياط، تفقد امتحانات كلية التربية، وقد وجه الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط، تعليمات مشددة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان حفاظًا على الصحة العامة للجميع.

 كما تفقد رئيس جامعة دمياط غرفة العزل بالإدارة الطبية بكلية التربية تحسبًا لظهور أي أعراض لفيروس كوفيد 19 على أي من المنتسبين للكلية، حيث يتم عزل من يظهر عليه الأعراض لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تابع الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط، إجراءات الإدارة الطبية بكلية العلوم والتي استعدت لاستقبال الطلاب بالكشف عن درجات الحرارة وفحص المتقدمين لأداء الامتحانات، فضلا عن متابعة الإجراءات التي يتم اتباعها حال اكتشاف أية حالات أثناء الامتحانات، وشدد علي أهمية التزام الجميع بالحفاظ علي ارتداء الكمامات وكذلك المطهرات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 كما تفقد رئيس جامعة دمياط، غرف الكنترولات د بكلية التربية النوعية للوقوف على مدى سلامة وأمان الأوراق الامتحانية، وكذلك تطبيق التعليمات التي تم إقرارها بشأن توفير كراسات الإجابة وكذلك الالتزام بعدم تواجد غير أعضاء غرف الكنترولات والتعامل اول باول مع المواد للانتهاء من أعمال التصحيح في الوقت المقرر له.

 كما تفقد رئيس الجامعة أعمال سير امتحانات كلية التمريض بمعامل مركز الاختبارات الإلكترونية وذلك في حضور أ.د/ ناهد خضر عميد كلية التمريض،وشهدت جولة رئيس جامعة دمياط، انتظام الاختبارات والتي تتم إلكترونيا، كما تابع ايضا مدى دقة نظم وأساليب إعداد الاختبارات الالكترونية.

وفي سياق متصل أكد رئيس جامعة دمياط، أن تطبيق الاختبارات الإلكترونية تتم داخل جامعة دمياط لاول مرة، لافتا إلي اتباع أفضل الأساليب العلمية وأحدث نظم التعليم الإلكترونية عالميا لتطبيق تلك المنظومة بالجامعة بشكل كامل ومتزامن مع جميع اختبارات كليات القطاع الطبي في الجامعات المصرية كافة، لافتا إلي أن جماعة دمياط حققت العديد من النجاحات في مجال البحث العلمي.

جامعة دمياط رئيس جامعة دمياط أخبار محافظة دمياط دمياط إمتحانات التمريض أكاديمية البحث العلمى

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq