الصباح العربي
الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:51 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

خالد أبو المكارم: استراتيجية تسويقية جديدة للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية قريبا

الصباح العربي

كشف خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة أنه يجري حالياً التواصل والعمل مع قطاع الكيماويات بمركز تحديث الصناعة IMC: للمشاركة فى إعداد استراتيجية تسويقية لقطاعات المجلس فى الأسواق الجديدة المستهدفة مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائجها خلال الأيام القليلة القادمة فور الانتهاء منها.

وأضاف أنه جار التواصل مع قطاع التصدير والشراكة الأوربية بالمركز لإضافة المجلس على المنصة الخاصة بالشراكة الأوربية، ، مشيرا الى انه جارى بحث امكانيه تقديم مجموعة من التسهيلات لأعضاء المجلس للاستفادة من الخدمات المقدمة علي هذة المنصة .

وفى ذات الاتجاه قال إنه يجرى حاليا التنسيق مع وحدة التواصل مع تجمعات الأعمال بجهاز التمثيل التجاري لتنفيذ عدد من اللقاءات الثنائية وتشبيك الأعمال بين الشركات المصرية والمستوردين المحتملين عبر زووم مشيرا الى انه سيتم تنفيذ أول لقاء خلال الأيام المقبلة مع مستوردين من دولة الأردن.

وقال انه تم تحديد قائمه بالأسواق المستهدفة ويأتي علي رأسها الدول الإفريقية والتي تعد واحدة من الأسواق الرئيسية للمنتجات المصريه من الصناعات الكيماوية مثل كينيا والسنغال ونيجيريا وتضم القائمة أيضا كل من العراق وتونس وروسيا ودول أمريكا اللاتينية، سواء من خلال الزيارات التى يعدها المجلس للعملاء المستهدفين للشركات المصرية، أو من خلال استقبالهم على هامش المعارض الداخلية أو عبر تطبيق زووم.

وقال ان المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية يستهدف تحقيق %20 نمواً سنوياً كحد أدنى؛ لتحقيق 10 مليارات دولار صادرات سنوياً كحد أدنى

خالد أبو المكارم: استراتيجية تسويقية جديدة للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية قريبا

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link