الصباح العربي
الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:07 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كاس الامم الافريقية

مباراة نيجيريا وغينيا بيساو
مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

تحدي سهل نسبيا Nigeria vs Guinea-Bissau في ادغال إفريقيا، مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة على ستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

حسم المنتخب النيجيري التأهل للدور القادم من البطولة بعدما انتصر في أول مباراتين وضمن أيضا الصدارة بعيدا عن نتيجة مباراة اليوم، المنتخب النيجيري سبق وفاز على مصر بهدف دون رد، ثم فاز على السودان في اللقاء الثاني بثلاثية مقابل هدف، ويمني النفس في لقاء اليوم بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل تأمين الصدارة، منتخب نيجيريا سيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم ولا سيما وأنه من المتوقع أن يخوض المباراة بمزيج من الأساسيين والبدلاء.

تشكيل نيجيريا المتوقع أمام غينيا بيساو
حراسة المرمى: مادوكا أوكوي.

خط الدفاع: كينيث أومورو – ويليان إيكونج – أولا آينا – زيدو سانوسي.

خط الوسط: ويلفريد نديدي – جو أريبو – صامويل شيكويزي

خط الهجوم: كيليتشي إيهيانتشو – تايي أيوني – موسيس سيمون.

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نيجيريا وغينيا بيساو عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 2 Max .

وفي الجانب الأخر يرغب فريق غينيا الاستوائية إلى الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام مصر في اللقاء الماضي، فريق فينيا بيساو قدم مباراة قوية أمام مصر ألا أن خبرة لاعبي الفراعنة حسمت اللقاء، وسيبحث غينيا الاستوائية عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم وقلب الطاولة على الجميع وانتظار لحين انتهاء مباراة مصر والسودان لمعرفة موقفه في المجموعة ولا سيما وأن فوزه في اللقاء قد يؤهله للدور القادم كأفضل الفرق أصحاب المركز الثالث في البطولة.

تشكيل غينيا بيساو المتوقع أمام نيجيريا
حراسة المرمى: يوناس مينديز

خط الدفاع: نانو - أوبا سانجانتي - سوري ماني - فالي كاندي

خط الوسط: بورا - بيكيتي - ألفا سيميدو - موريتو كاساما - جورجينيو

خط الهجوم:فريدريك ميندي

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو  كاس الامم الافريقية  مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link