الصباح العربي
الخميس، 26 مايو 2022 06:43 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشر في كأس ملك إسبانيا

مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد
مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد

يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، في المباراة المثيرة والهامة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات بطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، حيث من المقرر أن تقام المباراة بين أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري، ضمن لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحتل نادي أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 33 نقطة، متساويًا مع منافسة فريق ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس في عدد النقاط لكلًا منهما، وبفارق 16 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب الصدارة و11 نقطة عن نادي إشبيلية صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي ريال بيتيس صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

خاض أتليتكو مدريد 20 مباراة في الدوري الإسباني حتي الآن حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات وسجل لاعبوه 33 هدفًا واهتزت شباكهم بـ 24 هدف آخر.

على الجانب الآخر، شارك فريق ريال سوسيداد في 20 مباراة حتي الآن، حقق الفوز وتعادل وهزم في نفس عدد مباريات منافسة فريق أتليتكو مدريدن لكنه سجل 22 هدفًا واهتزت شباكه بـ 21 هدف آخر.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، عبر يوتيوب الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشر كأس ملك إسبانيا مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link