الصباح العربي
الجمعة، 27 مايو 2022 08:26 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مران الأهلي.. تدريبات بدنية مكثفة في «الجيم» ومران قوي لحراس المرمى

الصباح العربي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وخاض لاعبو الفريق مرانًا بدنيًّا مطولًا في «الجيم» تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق لمدة ٤٠ دقيقة قبل انطلاق المران.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

وقبل انطلاق المران خضع لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتبعها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

وخلال الجولة الثالثة من منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة تعادل الأهلي مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي. وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون في معظمه من شباب الأهلي الذين قدموا عرضًا قويًّا خلال المباراة وحصلوا على إشادة الجماهير.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قال إن جميع لاعبي الفريق الأول الذين غابوا عن المباريات الثلاث الأولى في كأس ‏الرابطة سيوجدون في المباراة المقبلة أمام سموحة، وذلك ‏لتجهيزهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.‏

مران الأهلي تدريبات بدنية مكثفة الجيم ومران قوي لحراس المرمى

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link