الصباح العربي
الجمعة، 27 مايو 2022 06:01 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مبنى الديوان العام الغربي ويوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية

الصباح العربي

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، مستجدات أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الديوان العام الغربي،رافقه الأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد و الشركة المنفذة لأعمال التطوير.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى الديوان الغربي للبدء فى تشغيله، مشيرا أن أعمال التطوير تأتي في إطار خطة تطوير المؤسسات الحكومية على أعلى مستوى تماشيا مع أعمال التنمية التي تشهدها بورسعيد.

واستعرض محافظ بورسعيد معدلات إنجاز العمل وفقا للتصميم النهائي للمبنى الجديد، و الإدارات التى سيشملها ، مؤكدا أهمية توفير سبل الراحة للعاملين بالديوان العام، وتزويد المكاتب بأحدث النظم الإدارية والأجهزة الإلكترونية الحديثة، لافتا إلى أن الديوان العام شهد أعمال تطوير على درجة كبيرة من الكفاءة، بالإضافة إلى تطوير كل إدارات الديوان واستحداث الأنظمة التكنولوجية والرقمية التي تساهم في سرعة أداء الخدمة ودقتها، والذي أهله للحصول على شهادة الأيزو، موضحا أن كل المؤسسات بالمحافظة تشهد أعمال تطوير بالتوازى بما يتناسب مع التنمية الشاملة على أرض بورسعيد وتطبيق المنظومة الرقمية .

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مبنى الديوان العام الغربي ويوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية

محافظات

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link