الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 05:16 مـ
الصباح العربي

الحوادث

استمرار حبس المتهم بانتحال صفة اللاعب مصطفى محمد

 مصطفى محمد  
مصطفى محمد  

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس خريج كلية آداب ١٥ يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بانتحال صفة لاعب المنتخب الوطني مصطفى محمد الموجود بدولة الكاميرون مع بعثة المنتخب، وحاول تأدية الامتحان بدلاً منه داخل المعهد العالي بمنطقة شبرامنت بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وجاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، قد تلقى بلاغا من مسئولي المعهد العالي الكائن بمنطقة شبرامنت بدائرة المركز، مفاده ضبط أحد الأشخاص أثناء محاولة تأدية الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مصطفي محمد والمقيد بالفرقة الثانية، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أنه أثناء محاولة خريج كلية آداب تأدية أحد الامتحانات منتحلا صفة لاعب منتخب مصر مصطفى محمد أمكن ضبطه، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان المركز.

وأضافت التحقيقات أنه تمت مواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات التي أجريت أكد بأنه صديق اللاعب منذ فترة وقد حاول مساعدته أثناء تواجده في كأس الأمم الإفريقية المقامة بدولة الكاميرون، لذلك قرر دخول الامتحانات بدلا منه.

كما أشار المتهم إلى أنه قام بأداء الامتحان في 3 مواد بدلاً من صديقه اللاعب وكان ينوي إكمال باقي الامتحانات، ولكن تم كشف أمره أثناء تواجده داخل اللجنة لأداء الامتحان الرابع وتم القبض عليه. واستدعت النيابة عدد من المسئولين بالمعهد محل الواقعة لسماع أقوالهم، وكذلك فحص أوراق المواد التي أدى فيها المتهم الامتحان وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

استمرار حبس المتهم انتحال صفة اللاعب مصطفى محمد   مصطفى محمد  

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq