الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 07:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني مباشر اليوم

الصباح العربي

بث مباشر مباراة الاهلي والمريخ يلا شوت yalla shoot AHLY VS MARIKH ..نقدم لكم النقل الحي الذي يخص ماتش الاهلي اليوم بث مباشر في دوري أبطال افريقيا، حيث يحل المريخ السوداني ضيفاً على ملعب السلام، لخوض مباراته ضد زعيم القارة السمراء النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بين الفريقين، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة اليوم لتفادي الدخول في حسابات صعبة، خاصة وأن حامل اللقب أخر عامين، سقط في هزيمة مفاجئة الجولة الماضية على ملعبه ضد صن داونز، وتقوم العديد من القنوات المفتوحة والمجانية بنقل حصري للقاء على الهواء مباشرة، ويمكن مشاهدة ماتش الاهلي والمريخ اليوم بتعليق رؤوف خليف على BEIN SPORT HD.

لمشاهدة مباراة الاهلى والمريخ بث مباشر << أضغط هنا >>

ساعد هدف ثابيلو مورينا المتأخر فريق جنوب إفريقيا على مغادرة القاهرة بالنقاط الثلاث الاهلي ضد المريخ السوداني لايف. حقق المريخ انتصاراً وتعادلاً في مباراتيهما على مستوى القارة حتى الآن، وبدأوا بالتعادل السلبي مع صن داونز على أرضه قبل أن ينتصروا 2-1 على غريمه في المدينة الهلال في الجولة الثالثة. قادهم الفوز إلى المركز الثاني بالجدول فيما احتل الأهلي المركز الثالث يلاشوت في المجموعة الأولى بنقطة واحدة. وسيكون هذا اللقاء الخامس بين الجانبين في هذه المسابقة، الأهلي حقق انتصارين باسمه، بينما انتصر المريخ في مناسبة واحدة. جاءت التعادل الوحيد في آخر لقاء جمعهم، وسجل هدفان متأخران من الأهلي التعادل 2-2 خارج أرضه في أبريل 2021 في مباراة حيث عادوا من التأخر بهدفين.

إذا كنت تريد مشاهدة ماتش الاهلي اليوم بث مباشر ضد المريخ اون لاين من خلال الإنترنت، سنوفره لكم يوتيوب بجودة عالية قبل بدايته من خلال هذا المقال، وفي حال كورة لايف رغبت في مشاهدة اللقاء عبر التلفاز فأنت أمام عدد من القنوات المجانية والمفتوحة التي ستنقل المواجهة مباشرة.

بث مباشر الاهلي والمريخ يوتيوب، رغم أن هناك قناة مجانية ستنقل المباراة، وهي أون تايم سبورت، لكنها ستكون عبر البث الأرضي، ويمكن استقبال القناة عبر التردد التالي من خلال التوليف اليدوي سواء على الجهاز الرقمي الخاص ببث القنوات الأرضية أو من خلال الإيريال، الفيديو التالي يوضح الطريقة:

مباريات اليوم بث مباشر الاهلي والمريخ السوداني مباراه الاهلي والمريخ السوداني بث مباشر مباراه الاهلى والمريخ السودانى مباراة الاهلي والمريخ السوداني بث مباشر الاهلي والمريخ السوداني الاهلي ض

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq