الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مجلس اتحاد الكرة يفوض علام وبركات وحازم للاجتماع مع كيروش

الصباح العربي

استقر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على تفويض الثلاثي جمال علام رئيس مجلس إدارة الجبلاية، والثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الإدارة، لتمثيل اتحاد الكرة في الجلسة المنتظرة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

ومن المقرر أن يجتمع كيروش مع مسئولي اتحاد الكرة غدًا لحسم مصير المدرب البرتغالي، والذي انتهى تعاقده رسميًا مع منتخب مصر، بعد فشل الفراعنة في التأهل إلى بطولة كأس العالم.

ويعود جمال علام إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة برفقة عضوا مجلس الجبلاية حازم إمام وعامر حسين، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتي أقيمت في قطر خلال اليومين الماضيين.

ومن المقرر أن يقوم الثلاثي جمال علام وحازم إمام ومحمد بركات بمناقشة كيروش خلال الجلسة المنتظرة في العديد من الأمور الفنية المتعلقة بفترة عمل المدرب مع الفراعنة خلال الفترة الماضية، وعرض وجهة نظر اتحاد الكرة في بعض تلك النواحي، والتباحث حول مدى إمكانية تجديد تعاقد المدرب البرتغالي مع منتخب مصر.

ويعتزم رئيس مجلس اتحاد الكرة وعضوا المجلس حازم إمام ومحمد بركات إعداد تقرير عن نتائج الجلسة المنتظرة مع كيروش وكتابة توصياتهم بشأن تجديد التعاقد مع المدرب من عدمه، لعرضها على الاجتماع المقبل لمجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي سيتم خلاله مناقشة مصير الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وتتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لتأجيل جلسة اجتماعه الرسمي المقبل للأسبوع المقبل، وذلك نظرًا لسفر عدد من أعضاء المجلس إلى الخارج خلال الأسبوع الجاري، حيث يرغب مجلس إدارة الجبلاية في عقد جلسته المقبلة بحضور كامل أعضاءه نظرًا لأهمية الملفات التي سيتم مناقشتها خلال الجلسة وفي مقدمتها ملف الجهاز الفني لمنتخب مصر.

مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال علام حازم امام محمد بركات اتحاد الكرة كيروش

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq