الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:19 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس 19 إخوانيا بتهمة نشر أخبار كاذبة

حبس 19 إخوانيا بتهمة نشر أخبار كاذبة
حبس 19 إخوانيا بتهمة نشر أخبار كاذبة

أمرت النيابة العامة بحبس ١٩ شخصا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لاتهامهم بنشر اخبار كاذبة والإضرار بالسلم والأمن الاجتماعي 4 أيام علي ذمة التحقيق.
والمتهمون هم كل من: أحمد م. أحمد. س،أحمد.أ، أشرف.ح، أمجد.ع، جمال الدين. م، جمال.ح، حسام الدين.أ، حسين.ش، ربيع.م،شوقي.م، عاصم. م،عرفات. ع،كريم.أ، محمد.ب، محمود. ر، محمود.م، محمود. ن، مصطفى.س، مصطفى.م.

الاتهامات الموجهة
ووجهت النيابة للمتهمين المحبوسين احتياطيًا، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

جاء ذلك في إطار التحقيقات الموسعة التي تجريها جهات التحقيق المختصة مع المتهمين بالتحريض على ارتكاب أحداث عنف بالميادين والطرق العامة بعدد من المحافظات، وما تبعها من أحداث لكشف حقيقة تنظيمها والمشاركين فيها، استجوبت النيابة عددا من المشاركين فى تلك الأحداث فى حضور محاميهم.

النيابة العامة وزارة الداخلية نيابة أمن الدولة العليا اخبار الحوادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq