الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:12 صـ
الصباح العربي

الرياضة

اتحاد الكرة ينتظر نتيجة مباراة الأهلي والرجاء لوضع مواعيد كأس مصر القديم

رياضة  كأس مصر
رياضة كأس مصر

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مصير استكمال مسابقة كأس مصر، حول النسخة الماضية، وتصوره لموعد انتهاء مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

قال عامر حسين خلال تصريحات إذاعية: ننتظر نتيجة جولة الإياب للفرق المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، تنتظرهم مباريات صعبة، كأس مصر في النسخة الماضية، سيتم إقامته وسنحدد موعدا له بعد أن صممت الشركة الراعية على استكماله.

وواصلت: يوم الأحد ننتظر نتائج الفرق المصرية في البطولات الإفريقية لكي نجري تصورا جديدا مع كأس مصر في النسخة القديمة والنسخة الجارية، مع باقي المؤجلات للفرق وبعدها نعلن موعد انتهاء الدوري والتصور النهائي له.

ومازال يتبقى حتى الآن مباراة في دور الثمانية بين الأهلي وبيراميدز والفائز سيواجه نظيره بتروجت، بينما يواجه الزمالك نظيره أسوان في نصف النهائي الآخر.

 

وفي حال فشل فريقا الأهلي وبيراميدز في تخطي الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، من المقرر أن تبادر إدارة المسابقات بتسكين مواعيد المباريات المتبقية في النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، لتقام في أقرب فرصة ممكنة وذلك بعد استقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة على استكمال منافسات البطولة وعدم إلغائها بسبب تمسك الشركة الراعية باستكمالها، وسعيًا لتفادي توقيع غرامة مالية تتخطى 20 مليون جنيه على اتحاد الكرة حال إصداره قرارًا بإلغاء نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر.

عامر حسين اتحاد الكرة كاس مصر بيراميدز الاهلى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq