الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 06:46 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ أسوان ينفي ظهوره إعلاميا للتعليق على ظاهرة المستريحين

محافظات  محافظ أسوان
محافظات محافظ أسوان

نفى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، ما تردد حول إجرائه لقاءات صحفية للحديث عن ظاهرة المستريحين المنتشرة في المحافظة خلال الأيام المقبلة، وأثارت جدلا كبيرا.

 وأوضح اللواء أشرف عطية، في بيان إعلامي، أنه لم يقوم بأي حوارات صحفية أو لقاءات أو مداخلات تليفزيونية أو مع أي صحفي أو إعلامي أو مواطن للحديث عن ظاهرة المستريحين.

وأضاف محافظ أسوان أنه لم يقوم بأي تصريح حول ظاهرة المستريحين سوى البيانات الصحفية الرسمية التي صدرت من المحافظة لتوضيح الإجراءات التي قامت بها لمواجهة هذه الظاهرة، والتأكيد على وقوف الدولة بكافة أجهزتها وبالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والحكماء والقيادات المجتمعية، للتعامل مع تداعيات الظاهرة وحماية مصالح المتضررين.

 الجدير بالذكر أنه تداول عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع بين اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، ومحمود النجار المعروف إعلاميا بمستريح السيارات الجديد بأسوان.

وقد شهدت قرية أبو الريش في محافظة أسوان، هروب محمود فتحي النجار، مستريح السيارات، بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من الأهالي عن طريق شراء سياراتهم بسعر أغلى من سعرها الحقيقي، على أن يحصل علي المبلغ بعد 3 شهور من عملية البيع.

وتداولت بعض المواقع الصحفية تأكيد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه ظاهرة النصب على المواطنين، وظهور أكثر من مستريح في أكثر من قرية.

تصريحات المحافظ جاءت بعد استيلاء المحتالين على مدخرات المواطنين بعد الإعلان المضاربة على رءوس الماشية والسيارات وتحقيق وتوزيع أرباح مضاعفة لقيمتها الحقيقية، إذ تؤكد الأرقام أن المواطنين خسروا خلال أسبوعين مبلغ 200 مليون جنيه قدموها لمن استغل طمعهم في الربح غير المشروع.

أسوان ظاهرة المستريح اللواء أشرف عطيه المستريحين النواب والشيوخ المستريحيين مستريح السيارات ظاهرة المستريحين مستريح السيارات الجديد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq