الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن استمرار مبابي حتى 2025

 كيليان مبابي والخليفي
كيليان مبابي والخليفي

أعلن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، موافقته على تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة بين الطرفين.

وأكد مبابي في تصريحات صحفية منذ دقائق، استمراره في صفوف ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذي أكده النادي الباريسي عبر حسابه عن استمرار اللاعب حتى عام 2025.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، بعد نهاية عقده مع ناديه الباريسي في الصيف الحالي قبل أن يغلق الفريق الباب أمام النادي الملكي.

ومن المقرر أن ينتهى العقد الحالي باللاعب كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، ولكن تمكنت إدارة النادي الباريسي من إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق حتى عام 2025.

و تحولت صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي من مفاوضات على الطاولة بين مسؤولي نادٍ بعينه وبين وكيل لاعب أو مع اللاعب ذاته في صفقة مبابي، بل أصبحت صراعًا بين تاريخ بيريز الحافل بالانتصارات التعاقدية والإدارية وعناد الخليفي بنفوذه المالي الذي يرغب في استغلاله بإسقاط قوة بيريز الملقب بـ الشامخ، والذي كان واضحًا أنه اتخذه منهجًا إداريًا له منذ تحركه الغريب في السنوات الأخيرة بكسر عقد نيمار جونيور بمبلغ فلكي، مرورًا بالسياسات غير المُبررة في الصفقات الخاصة بفريق العاصمة.

مبابي كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد الدوري الإسباني الدوري الفرنسي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq