الصباح العربي
الأحد، 26 يونيو 2022 10:24 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

موعد مباراة الزمالك أمام أسوان والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يواجه الزمالك فريق أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، غدا الإثنين 23 من الشهر الجاري، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء على قناة أون تايم سبورت 1.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة فريق أسوان.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان غدا الإثنين في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي

 هدد مسئولو نادي الزمالك، المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكواه للفيفا.

وأوضحت مصادر أن إدارة نادي الزمالك هددت اللاعب بتقديم شكوي ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في حالة رحيله عن الفريق يوم 30 يونيو المقبل كما أخطر اللاعب إدارة الزمالك.

وأكد مسئولو الزمالك للاعب أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي وليس يوم 30 يونيو وبالتالي رحيله سيكون بنهاية عقده مع الزمالك وهو نهاية الموسم الحالي.

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن توقيع الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر خاصة وأن تعاقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأشرف بن شرقي يرتدي “فانلة” الأهلي ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وزعم البعض أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اجتمع مع أشرف بن شرقي، وحصل على توقيع اللاعب لمدة 3 مواسم.

ووفقًا للأنباء الخارجة من النادي الأهلي فإن هذه الصورة المنتشرة لأشرف بن شرقي مع سيد عبد الحفيظ “مفبركة” وأن البعض على السوشيال ميديا قام بـ فبركة الصورة لإثارة الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك.

نادي الزمالك كأس مصر الزمالك أسوان تايم سبورت

الحوادث

www www www www mahttmsr mahttmsr www www www alsolta alsolta alsolta 2030 2030 2030 2030 www www