الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:40 مـ
الصباح العربي

الحوادث

بعد التعدي على «شيرين».. التحريات: «رخصة سلاح حسام حبيب منتهية منذ 2019»

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة، تفاصيل ضبط الفنان حسام حبيب بعد تلقيها بلاغ من طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب وطلبها عدم التعرض لها ولابنتيها.

وتبين من التحريات أن الفنان يحمل سلاح ناري منتهي الترخيص منذ 3 سنوات حيث تبين من فحص رخصة سلاحه أنها تنتهي في عام 2019 وتم تحريز سلاحه وإحالته للنيابة العامة بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص علاوة على تهمة سب وشتم شيرين عبد الوهاب وابنتيها.

وطلبت النيابة العامة سرعة إجراء تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لأقوال الفنانة، لكشف تفاصيل الواقعة حيث يواجه طليق الفنانة عدة اتهامات منها السب والشتم وحيازة سلاح بدون ترخيص حيث عثر بحوزته على سلاح ناري انتهت رخصته منذ عام ٢٠١٩.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المطرب حسام حبيب بعدما تقدمت طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب بمحضر ضده تتهمه بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم الإثنين، محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب بعدم التعرض لها ولابنتيها بعد توجهه اليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد حيث أبلغت شرطة النجدة عن تواجده بفيلتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بالواقعة حيث اشارت تحريات اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن شرطة النجدة تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين عبدالوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بسبب وجود حسام حبيب بفيلتها وانتقلت قوة امنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وطلبت المطربة أخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها.

واضافت التحريات انه بسؤال الفنان حسام حبيب عن اقوال طليقته برر تواجده بالفيلا بوجود اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني ولم ينو ايذائهن وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التحريات حسام حبيب شيرين رخصة سلاح ٣ سنوات تحريات الأجهزة الأمنية الجيزة الفنان حسام حبيب المطربة شيرين عبد الوهاب

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq