الصباح العربي
الأحد، 3 يوليو 2022 04:26 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

وزيرة خارجية جنوب أفريقيا: كل الفرق في دولتنا تريد موسيماني مدرباً لها

الصباح العربي

قدمت الدكتورة ناليدي باندور وزيرة خارجية جمهورية جنوب إفريقيا، الشكر لـ سامح شكري وزيـر الخـارجـيـة، على الاستقبال الجيد، قائلة: "أشكركم على هذا الاستقبال الحار الذي استمتعنا به منذ الخطوة الأولى في وصولنا إلى هذا البلد الطيب .. في بلدنا مصر".

وأضافت ناليدي باندور خلال مؤتمر صحفي مع نظيرها المصري، قائلة: "كلكم تعرفون الكابتن موسيماني مدرب النادي الأهلي.. وهو من جنوب أفريقيا .. لذلك نحن نرغب في نأخذه إلى بلادنا".

وتابعت وزيرة خارجية جمهورية جنوب أفريقيا: "كل الفرق في جنوب أفريقيا ترغب في أن يكون موسيماني مدرباً لها .. ولكن أشكركم على حسن الاستضافة الذي لقيناه هنا في مصر".

واستقبل سامح شكري وزيـر الخـارجـيـة، اليوم الأربعاء الدكتورة ناليدي باندور وزيرة خارجية جمهورية جنوب إفريقيا، وذلك لعقد جلسة مباحثات بمقر وزارة الخارجية.

ويعقب الجلسة ختام أعمال اللجنة المشتركة المصرية الجنوب إفريقية التي انطلقت أمس الثلاثاء، ومؤتمر صحفي مشترك.

وترأس الاجتماعات السفير شريف عيسى مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية من الجانب المصري، والسفير فضل نصر الدين نائب وزير الخارجية ومدير إدارة شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالخارجية الجنوب إفريقية، في حين ستختتم اللجنة أعمالها على المستوى الوزاري يوم 25 مايو الجاري برئاسة وزير الخارجية سامح شكري ووزيرة الخارجية الجنوب إفريقية ناليدى باندور.

وزيرة خارجية جنوب افريقيا موسيمانى ناليدي باندور سامح شكري

الرياضة

www www www