الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 04:17 مـ
الصباح العربي

الرياضة

لأسباب أمنية.. تأجيل آخر لــ مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

   جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

قررت إدارة ملعب فرنسا الوطني تأجيل مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، بسبب صعوبة دخول الجماهير إلى ملعب المباراة وعدم اكتمال المقاعد المخصصة بالملعب، وأعمال الشغب من قبل الجماهير.

وكان من المقرر أن تنطلق مواجهة ريال مدريد وليفربول مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تأجيل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع ريال مدريد وليفربول 15 دقيقة، وذلك بسبب صعوبة دخول جماهير الفريقين إلى ملعب دو فرانس، وتأجلت المباراة مرة أخرى لمدة 15 دقيقة، لتقام في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بدلًا من الساعة التساعة والربع.

 ويواجه فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، نظيره ريال مدريد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سان دوني، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق مواجهة ريال مدريد وليفربول مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر ونصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ليفربول ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا ملعب باريس الوطني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq