الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:50 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تحريات مكثفة لكشف غموض مقتل مزارع بالعياط

مقتل مزارع بالعياط
مقتل مزارع بالعياط

تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة لكشف غموض وملابسات العثور على جثه مزارع فى العقد السادس من عمره مقتولا داخل مزرعة بقرية كفر شحاتة فى مدينة العياط جنوب محافظة الجيزة.
تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارا مركز شرطة العياط يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة مسن مقتولا داخل مزرعة بقرية كفر شحاتة بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عكاشة محمد طه 67 سنة، مقتولا داخل عشة بالمزرعة، وبحوزته جميع متعلقاته، وجود جرح غائر برأس القتيل إثر تهشيم رأسه بآلة حادة "فأس"، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال ابن المجنى عليه قال أن والده كان بقطعة الأرض الزراعية الخاصة به، وشعر بالقلق تجاهه، نتيجة عدم عودته إلى المنزل فى موعده المعتاد، فتوجه إلى الأرض الزراعية وبحث عنه، حتى عثر عليه غارقا فى دمائه، بمخزن فى الأرض خاص بالماشية، وبجواره فأس ملطخة بالدماء، تعرض للضرب بها على رأسه.
ويفحص فريق آخر من المباحث عددا من المشتبه بهم، خاصة من السابق اتهامهم فى قضايا سرقة، والمسجلين خطر لتحديد مرتكب الجريمة.

وأمر اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث وتحرى لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد هوية مرتكب الجريمة وضبطه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

العياط جريمة العياط مدينة العياط اخبار الحوادث الحوادث اليوم

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq