الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:26 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة أوراق الشقيقين المتهمين بقتل جدتهما بالزاوية الحمراء للمفتي

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين يحيى عادل عبداللطيف، وحاتم عبدالفتاح أبو شنب، وأمانة سر رفاعي فهمي، ويحيى عبدالرشيد.
تحويل أوراق متهم قتل جدته مع سبق الإصرار، بالاشتراك مع شقيقه، لفضيلة المفتي بالزاوية الحمراء.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة للمتهم "م. .م" 19 عاما، في القضية رقم 8471 لسنة 2021 جنايات الزاوية الحمراء، أنه قتل المجني عليها جدته، عمدا مع سبق الإصرار، بالاشتراك مع شقيقه، بأن أوعز لهما شيطانهما الخلاص من جدتهما التي بلغت من الكبر عتيا بعد أن كفرا بالقيم الأسرية وأساء لذوي القربي وجحدا فضلها عليهما.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنهما عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها وسرقتها وأعدا لهذا الغرض أداة وسادة ونفاذا لمخططهما الإجرامي أثناء نومها، وتسللوا إلى حيث مرقدها وما أن ظفرا بها حتى أجهزا عليها بأن وضع الثاني الوسادة على وجهها وأطبق عليها الأول كاتما لأنفاسها.

ونص قرار الإحالة أن المتهمين ارتكابهما الجريمة بغرض سرقة المبلغ المالي والمنقولات الخاصة بالمجنى عليها من داخل مسكنها ليلا.

وقال الشاهد الأول مقيم بالزاوية الحمراء القاهرة، بأقواله أمام النيابة العامة أن المتهمان يقيمان رفقة جدتهما المجني عليها في الشقة المملوكة لها وأنه فوجئ بحضور المتهمان له يبلغاه بأن جدتهما تعاني من حالة إعياء فابلغ الإسعاف لاتخاذ اللازم طبيا ولكن المسعف أبلغه بوفاتها، وبالبحث عن مشغولاتها الذهبية لم يجدها.

واكد الشاهد الثاني مقيم بنفس الحى، أنه بمواجهة المتهمين، اعترفا له بقتل المجني عليها وسرقة المشغولات الذهبية ومبلغ مالي مملوكين لها.

ومجري التحريات الرائد شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بأن تحرياته أكدت صحة ما جاء بشهادة سابقيه وأنه تمكن من ضبط المتهمين.

إحالة أوراق الشقيقين المتهمين قتل جدتهما بالزاوية الحمراء المفتي  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq