الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:06 مـ
الصباح العربي

الحوادث

 إحالة قاتل مواطن بحلوان بسبب خلافات بينهما  للمفتي  

الصباح العربي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، اليوم الخميس، إحالة قاتل مواطن بسبب خلافات بينهما في حلوان إلى المفتي لأخذ رأيه الشرعي.
صدر القرار برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي ومحمد شرف الدين محمد وأمانة سر محمد السنوسي وعمر عاشور.
جاء في أمر الإحالة قيام المتهم "أحمد. م"، عاطل بقتل المجني عليه "إبراهيم سلمي" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاح أبيض "مطواة"، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفا تواجده به، وما أن تأكد من تواجده حاول استفزازه ثم قام بنحر عنقه وأحدث إصابته بأنحاء متفرقة من جسده قاصدا من ذلك قتله.
وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين أهلية كلا من المجني عليه والمتهم قامت على إثرها عائلة الأول بفرض نفوذها وسطوتها على عائلة المتهم بقصد تخويفهم، فتولد لدى الأخير قصد الانتقام من المجني عليه من سطوة عائلته فتوجه إلى مكان تواجده، وما إن تأكد من تواجده داخل محله قام بإحضار سلاح أبيض من داخل مسكنه وبدأ ببعض الأعمال الاستفزازية لدفعه للخروج من داخل المحل ثم اشتبك معه، وقام المتهم بإخراج السلاح الأبيض وتعدى على المجني عليه وأحدث إصابته.

 إحالة قاتل مواطن حلوان المفتي  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq