الصباح العربي
الخميس، 18 أغسطس 2022 06:43 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

جولة مسائية لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق

الصباح العربي

استمرارا لجولاته المسائية المفاجئة لمراكز ومدن المحافظة للوقوف علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد منطقة أبو الريش بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال الرصف الجارية بالشوارع الجانبية ببلاط الإنترلوك، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

انتقل محافظ الشرقية لتفقد منطقة كفر أبو حسين والتي من المقرر أن تشهد شوارعها أعمال تطوير ورصف ببلاط الإنترلوك , مشدداً على ضرورة التأكد من إنهاء ومراجعة أعمال توصيل المرافق من صرف وغاز وكهرباء وتليفونات قبل تنفيذ أعمال الرصف، وكذلك تذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة للانتهاء من تنفيذ أعمالها في أسرع وقت ممكن , مع الإلتزام بمراعاة اللمسة الجمالية والحضارية والتي تتلائم مع طبيعة المنطقة.

كما تفقد محافظ الشرقية متنزه العائلات بكفر أبو حسين، مؤكداً على سرعة فتحه أمام المواطنين ليمثل متنفس ومتنزها جديداً يليق بأبناء المدينة، وقال أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسة من المشروعات الترفيهية والخدمية المقامه بالمدينة لخدمة الأهالي لقضاء أوقات فراغهم.

توجه محافظ الشرقية لتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بمنطقتي تقسيم المعلمين وحي الزهور , مشدداً على رئيس حي أول بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال لسرعة الإنتهاء منها وتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة.

كما حرص محافظ الشرقية علي تفقد منفذ بيع الخضروات والفاكهة المقام أسفل كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق للإطمئنان على توافر جميع الخضروات والفاكهة وصلاحيتها وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تماشايا مع رؤية المحافظة للتصدي للغلاء والوصول الي المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

اختتم محافظ الشرقية جولته بمتابعة أعمال الرصف والتطوير التي تشهدها منطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق، مؤكداً أن مدن المحافظة تشهد تنفيذ خطة متكاملة لتطوير وتجميل الميادين والشوارع الرئيسية والجانبية لاعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق لقاء عدد من المواطنين والذين اعربوا عن سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم ومتابعته الدقيقة لأعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع وكذلك حرصه على الإستماع لمشاكلهم وتكليف الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فورا.

رافق المحافظ في الجولة المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

جولة مسائية لمحافظ الشرقية متابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق

محافظات

الزمان الطريق amwal الطريق الطريق الطريق الطريق