الصباح العربي
الأحد، 14 أغسطس 2022 11:57 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير: سامي قمصان مدربا للأهلي بعد رحيل ريكاردو سواريز

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير سامي قمصان داخل النادي الأهلي، بعد إتمام الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني لجيل فيسنتي، الذي ينافس في الدوري البرتغالي، خاصة بعدما أبلى بلاء حسنا مع المارد الأحمر، في المباريات الأخيرة التي قضاها، عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أكد «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن سامي قمصان لن تنتهي مهمته مع الأهلي، رغم التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدرب الأقرب لتولي مهمة الفريق الأحمر، بعد إتمام الاتفاق بشكل نهائي، على أن يجرى الإعلان الرسمي عن التعاقد مع مدرب جيل فيسنتي خلال ساعات قليلة.

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن سامي قمصان يجرى إعداده في الفترة الحالية، من أجل تولي مهمة القيادة الفنية في الأهلي، خلال العامين المقبلين، بعد انتهاء مشوار ريكاردو سواريز مع الأهلي، المقرر خلال عامين من الآن، خاصة أن إدارة النادي الأهلي تثق بشكل كبير في قدرة المدرب المؤقت على الذهاب بعيدا رفقة المارد الأحمر، لكن بعد تخطي تلك الكبوة التي يعيشها الفريق الأحمر: «سامي قمصان سيكون مدربا للأهلي بعد رحيل ريكاردو سواريز قولا واحدا».

يذكر أن صحيفة «أبولا» البرتغالية، أشارت إلى اقتراب ريكاردو سواريز من تولي مهمة الأهلي، خلفا لبيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق، بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، على أن يتولى المهمة لمدة موسمين.

شوبير سامي قمصان مدربا للأهلي رحيل ريكاردو سواريز

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق alsolta الزمان