الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:28 صـ
الصباح العربي

الحوادث

انتحار فتاتين بسبب انفصال والديهما في القليوبية

انتحار فتاتين بسبب انفصال والديهما في القليوبية
انتحار فتاتين بسبب انفصال والديهما في القليوبية

شهدت محافظة القليوبية تخلص فتاتين من حياتهن بسبب انفصال الوالدين، حيث أصيبت كلتا الفتاتين بحالة نفسية سيئة نتيجة الخلافات الزوجية بين أبويهما مما تسبب في تخلص الأولي من حياتها بحبة الغلة بطوخ، والثانية بشنق نفسها في جنش بسقف غرفة النوم بشبين القناطر.
تحرر المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق وامرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب إنتهاء مناظرة الطب الشرعي لهما وبيان سبب الوفاة والملابسات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
ففي طوخ تخلصت تخلصت فتاة 21 سنة طالبة بكلية التمريض من حياتها بتناول قرص غلة بسبب خلافات والديها وانفصالهما عن بعض، مما أصابها بحالة إكتئاب وتناولت الحبة السامة ولقيت مصرعها.
تلقي مركز شرطة طوخ بلاغا من مستشفى بنها الجامعي بوصول ر ع 21 سنة طالبه بكلية تمريض مقيمة دائرة المركز مصابة بحالة إعياء شديد ادعاء تناول قرص غله وتوفيت عقب وصولها للمستشفى اثر هبوط حاد بالدوره الدموية.
انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤال والدها ٤٢ سائق قرر أن نجلته تعاني من حالة نفسية سيئة لانفصاله عن والدتها مما سبب لها حالة اكتئاب لتتخلص من حياتها بتناول قرص الغلة، فيما صرحت النيابة بدفن الجثة.
وفي شبين القناطر تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي تبلغ من العمر 16 سنة جثة هامدة في غرفتها بمسكنها بمدينة شبين القناطر.
إنتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفاة تدعي م م 16 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي وأنها تخلصت من حياتها بإيشارب خنقت به نفسها بسقف الغرفة الخاصة بها لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصال والدها عن والدتها والخلافات الزوجية بينهما وصرحت الجهات المعنية بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.

انتحار فتاتين انفصال والديهما القليوبية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq