الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:10 صـ
الصباح العربي

محافظات

بهجة فرحة وهدايا للأطفال كرنفالات بالونات في حدائق ومتنزهات وشوارع بورسعيد

الصباح العربي

أجواء من السعادة والفرحة بين أبناء محافظة بورسعيد مع إقبال كثيف للمواطنين داخل الشوارع والميادين والحدائق والمنتزهات العامة ببورسعيد والتي فتحت أبوابها مجانا لاستقبال المواطنين للاحتفال بعيد الأضحي المبارك.

وتوافد الألاف من أبناء بورسعيد وزائريها على الحدائق العامة والمتنزهات والميادين وسط أجواء من الفرحة والبهجة وفي وجود انتشار أمني مكثف لتأمينهم وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية في الميادين العامة وبجوار الحدائق تحسباً لأية طوارئ.

وتسود حالة من السرور والسعادة لدى المواطنين خلال أيام عيد الأضحي حيث توجهت الأسر للاستمتاع داخل حدائق فريال والمنتزه والمسلة و ساحة مصر، وشارع الجراج وشارع ٧/٣، وغيرها من المتنزهات بجميع أحياء بورسعيد، مع انتشار أجواء البهجة والسعادة بين المواطنين، وتوزيع البالونات والهدايا للأطفال وإقامة الكرنفالات الشعبية.

وكانت محافظة بورسعيد رفعت درجة الاستعداد القصوى للخروج بمحافظة بورسعيد بصورة مشرفة وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين خلال عيد الاضحى المبارك، ووجه محافظ بورسعيد بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية خلال عيد الأضحى المبارك، ورفع كفاءة الشوارع والمتنزهات والحدائق على اعلى مستوى، مع تواصل انعقاد غرفة عمليات المحافظة لاستقبال اي شكاوي ترد من المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

بهجة فرحة هدايا للأطفال كرنفالات بالونات في حدائق ومتنزهات وشوارع بورسعيد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq