الصباح العربي
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:27 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

الصباح العربي

يدفع البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي، بمحمد أشرف مدافع الفريق الشاب كوجه جديد في تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الاتحاد السكندري اليوم الأحد.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري عند تمام الساعة 09:00 مساءً على ملعب "برج العرب" ضمن الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، وله مباراة مؤجلة، متخلفًا عن الزمالك، المتصدر، بفارق 13 نقطة.

ويخوض الأهلي أمام الاتحاد أولى مبارياته بعد قراره باستكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة.

وشهدت القائمة التي أعلنها سواريش استعدادًا للمباراة الاتحاد، استبعاد عدد من العناصر الأساسية، أبرزهم محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي "أفشة"، ووليد سليمان، بهدف الراحة، لينضموا إلى المصابين محمد شريف، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، الغائبين عن القائمة.

في المقابل، ضمت قائمة الأهلي 8 لاعبين من الشباب والناشئين، هم محمد أشرف بكري، ومحمد خليفة نصير، ومحمد أحمد "شرقية"، ومحمد حمدي علي، وميدو نبيل، وأحمد سيد عبدالنبي، وأحمد سيد غريب، وعلي عمرو، إلى جانب الرباعي مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمد فخري، وزياد طارق الذي لا يعد غريبًا على الفريق الأول.

وينوي سواريش الاعتماد على علي لطفي في حراسة المرمى، على أن يقحم محمد أشرف كوجه جديد في التشكيل الأساسي.

ومن المتوقع أن يشارك بيرسي تاو ضمن التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة منذ عودته من الإصابة، فيما سيحظى محمود متولي بفرصة جديدة للعب أساسيًا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - محمود متولي - بيرسي تاو - لويس ميكيسوني - زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الطريق الديار بوابة البرلمان الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي أنا حوا الموجز المشهد اليمني مصر 2030 النهار الأموال الدولة الدولة الدولة الموجز