الصباح العربي
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 08:20 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بمستشفى بلبيس المركزي

الصباح العربي

فاجأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمستشفى بلبيس المركزي للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ولمتابعة إنتظام سير العمل بها والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات المكلفين بها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

تفقد المحافظ أقسام الإستقبال والعيادات الخارجية والصيدلية واستفسر من المرضى والمترددين على المستشفى عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمئن على حالتهم الصحية ، متمنياً لهم الشفاء العاجل ، مشدداً على ضرورة توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى وحفظها بطريقة جيدة ومراجعة تاريخ صلاحيتها أولاً بأول.

كما حرص محافظ الشرقية على متابعة إنتظام سير العمل بقسم الغسيل الكلوي بالمستشفى ، مشدداً على انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالقسم حفاظاً على صحه وسلامه المرضى.

وخلال جولته التفقدية بالمستشفي إلتقى محافظ الشرقية بالأطباء موجهاً بحسن إستقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم ، مؤكداً إستمرار المحافظة في توفير كافة سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى والمراكز والمدن لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضي والمترددين عليها.

رافق المحافظ الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس.

محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بمستشفى بلبيس المركزي

محافظات

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال