الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 09:29 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة

الصباح العربي

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا ، لمتابعة سير العمل في عدد من الملفات بالإدارة المالية بالديوان العام ، ومتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام الحالي.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ و اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، وأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد و اللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية، و المستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار، و اللواء محمد أبو بكر مدير الجهاز التنفيذي، والدكتورة علا بهجت مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة و مدير عام الادارة المالية.

ووجه المحافظ بسرعة إنجاز الأعمال والدقة داخل الإدارة المالية، مشددًا على أهمية تطوير مستوى العمل والأداء، تماشيًا مع التطور الإداري الذي حققته بورسعيد مؤخرا.

كما استعرض محافظ بورسعيد سير العمل في تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام الحالي، واستمع اللواء عادل الغضبان لشرح تفصيلي حول نسب ومعدلات الإنجاز في المشروعات التي شملتها الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021/2022 ، واستعراض الاعتمادات المالية المخصصة لكل المشروعات التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها ببورسعيد في جميع القطاعات، مؤكدا أن الخطة الاستثمارية شملت المشروعات المختلفة التى تدعم خطة التنمية الحالية بمحافظة بورسعيد وتعمل على الارتقاء بالخدمات على كافة الأصعدة.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq