الصباح العربي
الخميس، 6 أكتوبر 2022 07:18 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

فيريرا يحسم موقفه من عودة أبوجبل لصفوف الزمالك

الصباح العربي


كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لفكرة عودة محمد أبو جبل حارس الأبيض السابق من جديد للفريق في الموسم المقبل.

وكان أبوجبل سبق وبقدم باعتذار للبرتغالي فيريرا عما بدر منه في وقت سابق، ولكن المدير الفني للأبيض رفض فكرة عودة اللاعب مجددا للفريق.

وأكد مصدر بالجهاز الفني عرض فكرة العودة للقلعة البيضاء عبر بعض الوسطاء بعد تعثر انتقاله لصفوف النصر السعودي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، بعد رفض فيريرا لعودة أبوجبل.

وفي سياق أخر يستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل في كأس مصر، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

فيريرا عودة أبوجبل لصفوف الزمالك 

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال