الصباح العربي
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 08:49 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

التحقيق مع عاطل استغل 4 أطفال في التسول بأكتوبر

الصباح العربي

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل لقيامه باستغلال 4 أطفال في أعمال التسول، والاستيلاء على متحصلاتهم من أموال كرها عنهم بمدينة 6 اكتوبر.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق أنه استغل هؤلاء الأطفال في أعمال التسول واستجداء المواطنين، وبعد ذلك يقوم بالاستيلاء على الأموال منهم، وأن المتهم قد اتخذ من منطقة الشيخ زايد بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم لديه معلومات جنائية، وقيامه بالتسول في منطقة إقامته بالقاهرة من خلال استقطاب الاحداث واجبراهم على القيام بالقيام بإعمال التسول .

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقت إخطاراً من مباحث أكتوبر بقيام أحد الأشخاص يتزعم 4 أطفال لاستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بالقاهرة باستغلال الأحداث في ارتكاب أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استغلاله لمجموعة من الأحداث في أعمال التسول، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وبصحبته 4 من الأحداث المجني عليهم، وبسؤالهم أقروا بقيام المتهم المذكور باستغلالهم في أعمال التسول والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه بغرض الاستفادة المادية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات المعنية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.

التحقيق مع عاطل استغل 4 أطفال في التسول أكتوبر  

الحوادث

آخر الأخبار

الزمان الطريق الزمان الزمان الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأموال الأموال الأموال