الصباح العربي
الإثنين، 26 سبتمبر 2022 03:40 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بنجامين ميندى لاعب مانشستر سيتي يواجه قضية اغتصاب جديدة

الصباح العربي

يواجه النجم الفرنسى بنجامين ميندى لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، اتهامات بالتحرش ومحاولة أغتصاب سيده زارت منزله بمدينة "تشيشير" غربي بريطانيا.
وذكرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن أمرأة تبلغ من العمر 28 عام، قد أدعت أمام المحكمة، بأن ميندى مدافع المنتخب الفرنسى، قد اعتدى عليها وتحرش بها وحاول أغتصابها في منزله، وأنه سحب المنشفة منها وطلب رؤية جسدها.
وكشفت الصحيفة أن الأدعاء ذكر اليوم الأربعاء أمام المحكمة، أن ميندى ألتقى بالمرأة في ناد ليلي بمدينة برشلونة الإسبانية في عام 2017، وكان برفقة لاعب الكرة دياكو فوفانا.
وقالت الأدعاء، إن المرآة خرجت فى أحدى ليالي 2018 لتناول العشاء مع ميندى وفوفانا، وتوجهوا إلى عدة نواد ليلية في مانشستر، مشيرة إلى أن امرأتين كانتا برفقتهما، إحداهما "جميلة للغاية" بدت وكأنها مع ميندي وكانت تجلس عنده.
وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة أمضت الليلة مع فوفانا، لكن عندما استيقظت صباحا للاستحمام، قالت إنها فوجئت باللاعب ميندي الذي اقتحم الحمام مرتديا ملابسه الداخلية فقط، وذكرت أنها حاولت العثور على منشفة وأن تصل إلى ملابسها وأنه كان يمنعهما من فعل ذلك.
وأكدت تلك المرأة أنها لم تخبر الشرطة إلا في أغسطس لعام 2021، بعد اعتقال ميندي بتهمة اغتصاب نساء أخريات.
ونفى ميندي تلك الحادثة كما نفي محاولته اغتصاب أي امرأة، فى حين يواجه عشر قضايا اغتصاب واعتداء بحق سبع نساء.

بنجامين ميندى لاعب مانشستر سيتي قضية اغتصاب

الرياضة

الزمان الطريق الطريق الديار بوابة البرلمان الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي أنا حوا الموجز المشهد اليمني مصر 2030 النهار الأموال الدولة الدولة الدولة الموجز