الصباح العربي
الإثنين، 26 سبتمبر 2022 01:58 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

مياه المنيا: رئيس الشركة يتابع الموقف التنفيذي لإدارة المياه وقياس كمية الفاقد

الصباح العربي

اجتمع المهندس رجب السعيد جبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، مع رؤساء القطاعات ومديري عموم الافرع ومديري العموم بالشركة؛ لبحث آليات تحسين واستدامة الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال رفع كفاءة التشغيل والصيانة وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

وأكد السعيد، علي ضرورة تحسين إدارة المياه غير المحاسب عليها وقياس كمية الفاقد من المياه المنتجة، وذلك من خلال التعاون مع إدارة القياسات والفاقد وحساب المياه المنتجة من جميع محطات الشركة المرشحة والارتوازي بصورة دقيقة وجيدة والاستعانة بأحدث أجهزة قياس التصرف وأجهزة قياس الضغط والكشف عن التسربات الموجودة بالشبكات والوصلات الخلسة؛ لتحديد النسب الفعلية للفاقد.

كما أوصي، بحصر الوصلات الخلسة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والعمل علي تقنين اوضاعهم، وتفعيل لجان الخلسة بكافة الافرع وتوفير كافة سبل الدعم لهم، وأشار إلى أهمية الإبلاغ عن الكسور من خلال الشبكات والربط بين الافرع والخط الساخن من خلال توقيع الكسور علي الخرائط بإدارة الGIS .

ووجه رئيس الشركة، مديري الأفرع إلي حصر متطلبات الأفرع من الأدوات وقطع الغيار، لتوفيرها بالمخازن وأهمية التنسيق مع الجهات التنفيذية فيما يخص استلام مشروعات "حياة كريمة"، وشدد علي قطاع المعامل بأهمية المرور وأخذ العينات علي مدار الساعة وتقديم التقارير وعرض النتائج.

مياه المنيا رئيس الشركة يتابع الموقف التنفيذي لإدارة المياه وقياس كمية الفاقد

الاقتصاد

آخر الأخبار

الزمان الطريق الطريق الديار بوابة البرلمان الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي أنا حوا الموجز المشهد اليمني مصر 2030 النهار الأموال الدولة الدولة الدولة الموجز