الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 02:44 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مستريحة مستحضرات التجميل تعترف: جمعت نصف مليون جنيه لتشغيلها في المعمل

الصباح العربي

حصل اليوم السابع على نص أقوال المتهمة نورهان . س 26 سنة، والشهيرة بـ "مستريحة مستحضرات التجميل بالهرم"، في القضية المقيدة برقم 33962 لسنة 2022 جنح قسم الهرم، وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة شريكة بمعمل للتحاليل الطبية وليست طبيبة كما ذكر الشاكين في أقوالهم.

وأوضحت المتهمة أن رجال مباحث الأموال العامه القت القبض عليها اثناء تواجدها بصحبة صديقتها يسرا . ع في مطعم شهير بالهرم ، وتم اقتيادها إلى النيابة العامة.

كشفت المتهمة في تحقيقات النيابة، أنه تم غلق معمل التحاليل الطبيبة بسبب كورونا وخسرت كل فلوسها، وحررت إيصالات أمانة بمالغ نقدية بقيمة الأموال المدفوعة والارباح إلى بعض الشاكين بناء على طلب خالة زوجها.

واعترفت المتهمة بصدور أحكام بالبراءة في قضيتن إيصال أمانة محررين من قبل أحدى الشاكين ضدها .

اضافت المتهمة في أقوالها أمام المحقق أنها شريكة في معمل التحاليل الطبية ودورها إدارى فقط ، وأنها كانت تأخذ الأموال لتشغيلها في المعمل مقابل عائد أرباح يصل إلى 50 % كل ستة أشهر وأنها حصلت على مبلغ نصف مليون جنيه من المدعوه عبير . ع ، لافتة أن المعاملات بينهم بدأت منذ عامين تقريبا.

من جانب أخر كشفت تحقيقات النيابة العامة مع الضحايا، أن أحدهم تعمل رئيس قسم بأحد البنوك الشهيرة ودفعت مبلغ يقارب المليون جنيه مصري ، وأخر مدير محطة بنزين.

جاءت نص التحقيقات مع المتهمة نورهان سعد المعروفة بـ"مستريحة الهرم"، والمتهمة بالنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء على 3 ملايين و500 ألف جنيه بزعم توظيفها في مستحضرات التجميل والأدوية الطبية.

مستريحة مستحضرات التجميل نصف مليون جنيه تشغيلها في المعمل 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq