الصباح العربي
الخميس، 1 ديسمبر 2022 09:20 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

ألوان ملابس للبشرة السمراء

الصباح العربي

لذوي البشرة السمراء اختيار ألوان الملابس للبشرة السمراء يمكن أن يكون أمرًا محيرًا، وفيما يلي أهم ألوان الملابس المناسبة للون البشرة السمراء:

اللون الذهبي

الملابس ذات اللون الذهبي هي من الملابس التي ألوانها تناسب أصحاب البشرة السمراء، وتجعل البشرة تبدو نضرة، وجذابة، وهو من أفضل الألوان لكل من المناسبات الرسمية، والسهرات، والحفلات.

اللون الأحمر

الملابس باللون الأحمر بدرجاته المختلفة هو من ألوان الملابس المناسبة لأصحاب البشرة السمراء، كما أنه يمنح مظهرًا جريءًا، ومميّزًا، لذلك لأصحاب البشرة البرونزية ينصح بارتداء تصاميم لونها أحمر صارخ، داكن وغيرها.

اللون الوردي

درجات اللون الوردي للملابس هي من الألوان الزاهية، والأنيقة التي تناسب تمامًا ذوي البشرة السمراء.

اللون الزيتي

اللون الزيتي، أو الكاكي هو لون أنيق للملابس، وهو يناسب ذوي البشرة السمراء.

اللون الأسود

اللون الأسود، خصوصًا اللون الذي يميل إلى الباذنجاني، أو البنفسجي، وهو اللون البنفسجي الداكن، وهذا اللون يناسب أصحاب البشرة السمراء.

اللون الأصفر

اللون الأصفر بمختلف درجاته من الأصفر الفاتح الخفيف حتى الأصفر الأسطع هو لون مناسب لملابس أصحاب البشرة السمراء.

اللون الأبيض

اللون الأبيض هو من الألوان الحيادية الجميلة على ملابس أي شخص تقريبًا، وهو لون مميزة جدًا لملابس أصحاب البشرة السمراء، إذ إن جميع درجات اللون الأبيض مناسبة لأصحاب هذه البشرة، مثل ون العاج، والبيج الفاتح، وهو مناسب مع أي لون آخر.

اللون الأزرق الداكن الملكي

اللون الأزرق الداكن هو لون يفضله أصحاب البشرة السمراء، إذ إنه يلفت الانتباه للون بشرتهم المميز، كما يمكن لبسه مع عدة الألوان فاتحة مختلفة؛ ومنها اللون الأبيض، أو الجينز الأزرق، والبيج، وألوان الباستيل الفاتحة.

اللون الأخضر الزمردي

اللون الأخضر الزمردي هو لون مثالي يناسب ملابس الأشخاص ذوي البشرة السمراء، خصوصًا من يكون لون بشرتهم أسمر باردًا، إذ إنه لون من ألوان الطبيعة التي تعطي المظهر حيوية، وتجعل الإطلالة متألقة، وتنبض بالحياة، وهي تناسب كل الفصول، ويمكن ارتداء اللون الأخضر الزمردي مع عدة ألوان مثل اللون الأبيض، والجينز الأزرق، والذهبي.

منوعات

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز