الصباح العربي
الخميس، 1 ديسمبر 2022 09:37 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

شامبو مناسب للشعر الجاف

الصباح العربي

يحتاج الشعر الجاف للكثير من العناية والاهتمام؛ لأن إهمال ذلك قد يُصعب التعامل معه، ويصعب استعادة حيويته وصحته، وهو علامة من علامات تلف الشعر، لكن يمكن باتباع روتين عناية مناسب له، واستخدام منتجات عناية مناسبة من شامبو وبلسم من استعادة صحته، والحفاظ على رطوبته، ومن أنواع شامبو الشعر الجاف المناسبة ما سنذكره في المقال.

شامبو مناسب للشعر الجاف

فيما يأتي أهم أنواع الشامبو المناسبة للشعر الجاف:

1- شامبو EverCreme Sulfate Free Deep Nourish من لوريال باريس

يتميز هذا الشامبو بخلوه من السلفات، والكبريتات، والأملاح، وهو يعمل على تنظيف الشعر الشعر الجاف بلطفٍ شديد مع ترطيبه بعمقٍ، وبالتالي الحصول على شعر لامعٍ وناعم، وصحي، وذلك بعد الاستخدام الأول؛ وذلك لاحتوائه على زيت المشمش المغذي للشعر الجاف، وهو مناسب للشعر المصبوغ والكيرلي أيضًا.

2- شامبو Bain Magistral Shampoo من كيراستاس

يعتبر هذا الشامبو مغذيًا كثيرًا للشعر الجاف؛ إذ يعمل على ترطيبه، واستعادة نعومته ولمعانه، ويخلصه من الشوائب، ويرطبه، ويهدأ فروة الرأس، ويشكل طبقة واقية على الشعر.

3- شامبو Dove nutritive therapy nourishing oil care shampoo من دوف

يساعد هذا الشامبو الشعر الجاف في استعادة صحته، والسيطرة عليه؛ وذلك لأنه غني بالزيوت الطبيعية التي ترطب الشعر، وتنعمه، وتعالج التقصف بشكلٍ ملحوظ.

4- شامبوL’ORÉAL PARIS EverCreme Deep Nourish Shampoo من لوريال باريس

يحتوي هذا النوع من الشامبو على زيت المشمش، الذي يرطّب خصلات الشعر من الجذور للأطراف،ويغذيه، ويعيد صحته وحيويته.

6-شامبو PANTENE Pro V Daily Moisture Renewal Shampoo من بانتين

يرطب هذا الشامبو الشعر الجاف لمدةٍ تصل ل 24 ساعةً، وهو خالٍ من السيليكون، لذا لا يلحق أي ضرر بالشعر، ويلعب دورًا مهمًّا في الحفاظ على صحّته.

7- شامبو Garnier Ultra Blends Mythic Olive Shampoo من غارنييه

يعد هذا الشامبو من غارنييه من أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف، والمتقصف، والمصبوغ؛ إذ يحتوي على الكثير من المغذيات المفيدة له، مثل: زيت الزيتون البكر، وفيتامين E الذي يغذي الشعر، ويحميه، ويصلح الجاف والخشن منه، كما يرطب هذا الشامبو بشكل كبير، ويكثفه، ويسهل تمشيطه، مما يضفي عليه مزيدًا من النعومة، واللمعان الرائع، ومن أول استعمال.

منوعات

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز