الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 12:43 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بعد إخفاقه في بطولة دوري الأمم الأوروبية.. الإيطالي أنطونيو كاسانو يطالب رونالدو باعتزال كرة القدم

الصباح العربي

طالب الإيطالي أنطونيو كاسانو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بضرورة اعتزال كرة القدم، بعد إخفاقه في قيادة منتخب بلاده لنصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفشل منتخب البرتغال بقيادة رونالدو، في بلوغ نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد الخسارة من منتخب إسبانيا في مدينة براجا بنتيجة 1-0.

وهاجم كاسانو، صاروخ ماديرا، بعد مباراة أمس بين البرتغال وإسبانيا، في تصريحات نشرتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مؤكدًا أن الدون لم يعد يصل إلى مستوياته العالية المعتادة في مسيرته الكروية.

وقال نجم منتخب إيطاليا السابق: «لدي احترام كبير لكريستيانو، لكن كلاعب كرة قدم لا أحبه. ميسي مثل مارادونا، وعند الحديث عن التضحيات، عليك أن تتذكر أن ليو غادر الأرجنتين في سن 14 عامًا، وتغلب على العديد من المشاكل الجسدية. لقد أمضى أربع سنوات وحده في برشلونة وهذه تعتبر تضحيات».

وتابع كاسانو: «يجب على رجل مثل رونالدو أن يحب نفسه، إذا لم يستطع تحمل الأمر بعد الآن، فعليه إنهائه، إنها قاعدة في كل الرياضات».

وواصل: «في هذه المرحلة، يجب أن يقدم كريستيانو لنفسه معروفًا ويفهم أنه إذا لم تصل إلى مستوى معين، يجب عليه إغلاق المتجر».

وأضاف مهاجم الريال السابق: «لقد ربح كل شيء، لقد كان ظاهرة، قف! عليك أن تتوقف وإلا ستركض على مقاعد البدلاء فقط».

وأتم كاسانو: «لقد فاز بكل شيء ، لقد كان ظاهرة، لقد كسب الكثير من المال والآن هو ليس لاعبًا أساسيًا في مانشستر يونايتد. لذلك عليه أن يعتزل لأنه أصبح غير قادر على مواجهة التحديات».

دوري الأمم الأوروبية الإيطالي أنطونيو كاسانو رونالدو اعتزال كرة القدم  

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز