الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:07 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الأقصر يقرر السبت إجازة رسمية للعاملين بالتعليم

الصباح العربي

أصدر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، قرار رقم 361 لسنة 2022، بأن يكون يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع إجازة رسمية للعاملين بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية التابعة لها والمدارس ذات الفترة الواحدة.

وتقرر استثناء المدارس التي تعمل فترتين، والمدارس التي تكون عطلتها الأسبوعية يوم الأحد دون الإخلال بعدد ساعات العمل.

كان محافظ الأقصر، قد تفقد عدد من المدارس في مدينتي الأقصر والبياضية، في أول يوم للعام الدراسي الجديد؛ وذلك لاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية.

شملت جولة محافظ الأقصر، تفقد مدرسة الشهداء الابتدائية المشتركة بمدينة الأقصر، ومدرسة البياضية الإعدادية بنات، ومدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي، وذلك برفقة الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وممدوح الشيخ مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.

وتوجه محافظ الأقصر، بالتهنئة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مؤكدا على ضرورة الالتزام باللوائح المنظمة للعملية التعليمية وتوفير بيئة صحية وآمنة للطلاب وترسيخ القيم والمبادئ السلوكية والأخلاقية الهادفة من أجل تحقيق عام دراسي متميز.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى انتظام بدء العملية التعليمية وانتظام الدراسة، واستقبال التلاميذ والطلاب في أول يوم للعام الدراسي الجديد دون أي عوائق وذلك على مستوى مدارس المحافظة بمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي.

محافظ الأقصر السبت إجازة رسمية للعاملين التعليم الأقصر 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq