الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 01:32 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مان سيتي ضد مان يونايتد.. تين هاج: رونالدو لم يشارك احتراما لتاريخه

الصباح العربي

أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة عقب الهزيمة أمام فريق مانشستر سيتي بنصف دستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وقال تين هاج فى تصريحاته عقب المباراة، "أشعر بخيبة أمل كبيرة، علينا تقبل ما حدث والتعلم من ذلك، كل الثناء يعود إلى مانشستر سيتي، ولكن الأمر لا علاقة له بالسيتي، لم يكن أداؤنا جيدًا، لم نلعب كفريق. افتقرنا للروح القتالية والثقة في الفريق".

وأضاف تين هاج، "لقد كان هناك انعدام بالثقة، رأيت فريقا وروحًا مختلفة ولم نبد مقتنعين، يجب أن أتحدث مع اللاعبين وأكتشف السبب".

وواصل تين هاج تصريحاته قائلا، "عندما لا تكون مركزًا ضد السيتي سيتم سحقك، هذا ما حدث، كنا أكثر شجاعة في الشوط الثاني، صنعنا الفرص وسجلنا 3 أهداف، علينا أن نقدم أداءً أفضل فى المباراة القادمة".

مان سيتي ضد مان يونايتد
وعن سبب عدم إشراك كريستيانو رونالدو فى اللقاء، أوضح تين هاج "لم أدخله احترامًا لتاريخه ولمسيرته الكبيرة، والشىء الآخر هو ميزة أنه يمكنني إدخال أنتونى مارسيال، إنه يحتاج إلى الدقائق ولكنني لا أريد أن أشير إلى ذلك بهذه الطريقة".
وبهذه النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.

مان سيتي ضد مان يونايتد تين هاج رونالدو لم يشارك احتراما لتاريخه 

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز