الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 01:36 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

انتحار فتاة بالقفز من الطابق الثامن ببولاق الدكرور

انتحار فتاة بالقفز من الطابق الثامن ببولاق الدكرور 
انتحار فتاة بالقفز من الطابق الثامن ببولاق الدكرور 

شهدت منطقة بولاق الدكرور واقعة مأساوية عندما أقدمت فتاة على الانتحار بالقفز من الطابق الثامن بعدما ضبط خطيبها رسائل بينها وبين شقيق خطيبها السابق المحبوس.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعُثر على جثة فتاة عمرها 18 سنة، مصابة بكدمات وجروح وكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات تبين أنها سقطت من الطابق الثامن، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة كانت مخطوبة لشاب وبينها قصة حب وبعدها تم حبس الشاب في إحدى القضايا، وتم خطبة الفتاة لشخص آخر ولكن الفتاة تواصلت مع شقيق خطيبها السابق للاطمئنان عليه، وأثناء قيام والدها بتفتيش هاتفها وجد تلك الرسائل فتعدي عليها بالضرب.

وبعد تلك الواقعة بيومين عثر والدها أيضا على رسائل بين الفتاة وشقيق خطيبها السابق فقام بحبسها في الغرفة، لكن الفتاة قفزت من الطابق الثامن ولقت مصرعها على الفور، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتحار فتاة بالقفز الطابق الثامن بولاق الدكرور 

الحوادث

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز