الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 01:16 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: محمد محمود يرحل عن الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رحيل لاعب جديد من النادي الأهلي، قبل أيام من غلق باب القيد المقرر له العاشر من أكتوبر الجاري، ضمن موسم الصفقات الصيفية الحالي، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وبحسب تصريحات «شوبير»، خلال برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»، فإن هناك اتفاق تم بين الأهلي ومحمد محمود، لاعب وسط الفريق، على خروجه للإعارة، خلال الموسم المقبل.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «خروج محمد محمود للإعارة لمدة موسم سيكون أمرا مفيدا جدا للاعب، ويعود بعدها جاهزا للمشاركة مع الأهلي».

من ناحية أخرى، أكد حارس منتخب مصر الأسبق: «كولر يسير بخطوات ثابتة، تدريباته قوية ومحاضراته قصيرة، كما أن هناك حالة من الارتياح تجاه مدرب الأحمال الجديد للفريق، يتبقى فقط التوفيق خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، بطل تونس، المقرر لها الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا».

ولفت أحمد شوبير إلى أن «قائمة الأهلي خالية من الإصابات، باستثناء محمد فخري الذي سيخوض المران مع الفريق بصورة طبيعية بداية من اليوم».

احمد شوبير محمد محمود يرحل الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز