الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 07:00 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ننشر أسماء مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص في قنا

 أرشيفية
أرشيفية

ننشر أسماء مصابي حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص على طريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية الشيخ عيسى بمركز قنا، والذي أسفر عن إصابة 11 شخصًا.

 وأسفر الحادث عن إصابة حسن محمد أحمد علي، يبلغ من العمر 23 عامًا، عامل، مقيم في أبو مناع بحري بدشنا، ومجدة حمادة أبو المجد محمد، تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة، ومقيمة بأبو مناع بحري، وسلمى محمد عبدالرؤوف محمد، تبلغ من العمر 5 أعوام، وسمر محمد أحمد محمد، تبلغ من العمر 24 عامًا، ربة منزل، وأحمد محمد جابر أحمد، يبلغ من العمر 40 عامًا، مقيم القناوية، عامل، وحمدي عبدالفتاح أحمد محمد، يبلغ من العمر 30 عامًا، عامل، القناوية.

كما أسفر الحادث عن إصابة امبارك فتحي أحمد محمد، يبلغ من العمر 43 عامًا، ومقيم القناوية، عامل، ومحمد امبارك علي محمود، يبلغ من العمر 43 عامًا، عامل صيانة مستشفى الجامعة، ومقيم القناوية، وأحمد متولي حسن حسين، يبلغ من العمر 61 عامًا، موظف بالأوقاف بالمعاش ومقيم المخادمة قنا، وسيد سليم محمد أحمد، يبلغ من العمر 59 عامًا، سائق الميكروباص ومقيم القناوية، وعمر عبده عمر أحمد، مقيم الجبلاو، يبلغ من العمر 43 عامًا، سائق الأتوبيس السرفيس.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص على طريق قرية الشيخ عيسى، وعلى الفور الدفع بـ16 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى قنا العام.

امن قنا حادث تصادم طريق مصر أسوان الزراعى تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq