الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:46 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع نجار مسلح سقطت به بلكونة أثناء ترميمها بالبحيرة

الصباح العربي

لقي نجار مسلح مصرعه، اليوم الخميس، بعدما سقطت به بلكونة أثناء ترميمها بمدينة دمنهور بـالبحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة.

وكان المارة بشارع فاطمة الزهراء بحي شبرا بمدينة دمنهور فوجئوا بسقوط البلكونة والنجار على الأرض،الأمر الذي تسبب في مصرعه، وتم نقل الجثمان عبر سيارة الإسعاف لمستشفى دمنهور التعليمي.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة دمنهور، يفيد بوصول، السيد خميس محمد أبو علو، 62 عاما، نجار مسلح، ومقيم شارع فاطمة الزهراء بحي شبرا بنطاق ذات المدينة، إلى مستشفى دمنهور التعليمي، جثة هامدة، إدعاء سقوط من أعلى.

وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بالعمل في ترميم بلكونة بوحدة سكنية بالطابق الثالث بعقار ملك علي مصطفى حمامة بشارع فاطمة الزهراء، سقطت به البلكونة مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته.

وجرى إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، لاتخاذ شئونها وتم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لمعاينة العقار وبيان أسباب سقوط البلكونة، وتم عمل كردون أمني حول العقار حرصا على سلامة المارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، والتحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

أمن البحيرة التحقيق مستشفي دمنهور التعليمى مصرع محافظة البحيرة

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq