الصباح العربي
الإثنين، 30 يناير 2023 10:38 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

بالفيديو.. رجل يطلق زوجته في زفاف ابنتهما

الصباح العربي

واقعة صادمة، كانت مدينة دمياط شمال مصر شاهدة عليها، إذ أقدم رجل على تطليق زوجته، في أثناء حفل زفاف ابنتهما، وأمام جمع من المدعوين.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادما، يظهر الرجل وقد وقف أمام ابنته وعريسها في وسط القاعة، وفي يده مكبر الصوت ليعلن عن طلاق زوجته، أمام المدعوين.

في مستهل ما قاله، قدم الرجل التهنئة لكريمته بمناسبة زفافها، فقال: «ألف ألف مبروك للعريس والعروسة»، ليصدم الجميع بعد ذلك بقوله: «أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالتلاتة، وتروَّح من القاعة على بيت أهلها، وألف مبروك».

الواقعة كانت محل استهجان واستغراب من جانب من تداولوها على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب حساب باسم نرمين على موقع تويتر: «أصل لو الستات ينفع يطلقوا هايستخدموا الحق دا برعونة»، في إشارة منها إلى استنكار ما حدث من الرجل، ووصفها للموقف الذي اتخذه بالرعونة.

وغرد حسن شركس، فكتب يقول: «أب مصري يتجرد من مشاعر الإنسانية ويطلق زوجتة يوم فرح ابنته، وأمام كل الحاضرين يكسر فرحتها، محافظة دمياط مصر».

وقال حساب باسم أبو مريم: «في دمياط، في ليلة فرح بنته يطلق أمها علنا.. منك لله قهرت العروسة وضيعت فرحتها، فكرنا بالشيخ حسني في الكيت كات».

وأضاف متسائلا: «الناس جرالها إيه؟».

وغرد حساب آخر يقول: «في دمياط، الراجل جوز بنتة وطلق مراته بالثلاثة في الفرح، إيه اللي بيحصل ده، لية تكسر بخاطر بنتك».

بينما علل حساب باسم العمدة أبو أحمد، على تويتر، ما حدث بأنه جاء بسبب انتقاد والدة العروس تجهيزات الحفل ونقص الجاتوه الذي يتم توزيعه على المدعوين والمعازيم، فكتب يقول: «كل ده عشان أم العروسة قالت الجاتوهات قليلة ومش مكفية المعازيم».

بالفيديو رجل يطلق زوجته زفاف ابنتهما

منوعات

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي