الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:39 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تأجيل أولى جلسات استئناف حسن شاكوش على حكم حبسه 3 سنوات

الصباح العربي

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات استئناف المطرب الشعبي حسن شاكوش، على حكم حبسه 3 سنوات لاتهامه بإدارة كافيه دون ترخيص بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، لجلسة 24 ديسمبر المقبل.

وكانت حددت المحكمة المختصة جلسة اليوم، لنظر أولى جلسات استئناف المطرب الشعبي حسن شاكوش، على حكم حبسه 3 سنوات بتهمة إدارة كافيه دون ترخيص بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، في القضية التي حملت رقم 11482.

وكان حسن شاكوش افتتح أحد الكافيهات بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، في أبريل من عام 2021، وأقام حفلًا كبيرًا في ظل انتشار فيروس كورونا آنذاك، لتغلق الأجهزة الأمنية الكافيه وتشمعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من الشيشة، وتم ضبطها.

ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، في ذلك الوقت، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

كما ألقت الأجهزة الأمنية حينها القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد غلق الكافية وتشميعه، وتم حجزة داخل قسم أول مدينة نصر، وتمت إحالة القضية إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت حكم حبسه 3 سنوات.

من جهة أخرى قضت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية بحبس محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة شهرين وكفالة ألف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، لاتهامه بالتعرض لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والحديث عنه بشكل مسيء.

صدر الحكم في القضية التي تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح اقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن أشرف زكي، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنويه للدكتور أشرف زكي.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة، بالتعرض لموكله أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وتم فحص البلاغ، وجاءت النتيجة بارتكابه للواقعة.

يذكر أن ذلك الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدى، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

تأجيل أولى جلسات استئناف حسن شاكوش حكم حبسه 3 سنوات

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq