الصباح العربي
الأربعاء، 1 فبراير 2023 12:59 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
أخبار عالمية

منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تبحث تداعيات الأزمة الأوكرانية الخميس المقبل

الصباح العربي

تبدأ الدورة الـ29 للمجلس الوزاري لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا في مدينة لودز في بولندا يوم الخميس المقبل وتستمر لمدة يومين يومين لبحث تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية والإتجار بالبشر وأمن المنطقة.

وقال بيان لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي من مقرها في فيينا، إن وزراء خارجية الدول الأعضاء وعددهم 57 دولة سوف يشاركون في أعمال المجلس الوزاري تلبية لدعوة من الرئيس الحالي للمنظمة وزير الخارجية البولندي زبيجنيو راو.

وأوضح البيان أن أعمال المجلس سوف تركز على توحيد الجهود الدولية لمنع أزمة الإتجار بالبشر في المنطقة خاصة في ظل الحرب الراهنة في أوكرانيا كما يتطرق الاجتماع إلى بحث قضايا تغير المناخ والأمن .

وأشار البيان إلى أنه عقب انتهاء فعاليات الاجتماع سيتم عقد مؤتمر صحفي مع الرئيس الحالي ووزير الخارجية البولندي ووزير خارجية مقدونيا الشمالية بوجار عثماني، والأمين العام لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا هيلجا ماريا شميد.

منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تبحث تداعيات الأزمة ا لأوكرانية الخميس المقبل

أخبار عالمية

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي