الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:43 مـ
الصباح العربي

محافظات

اطلاق حملة «ستر ودفا» لتوزيع بطاطين الشتاء بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

أطلقت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بالتعاون مع جمعية الأورمان، حملة "ستر ودفا"، والتى تستهدف توزيع الآلاف من الألحفة والبطاطين على غير القادرين بقرى ونجوع ومراكز محافظة كفر الشيخ لمجابهة فصل الشتاء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة كفرالشيخ، من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم.

أكد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان فى كفرالشيخ برعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأوضح شعبان، أنه من خلال "ستر ودفا" يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع لسهم ستر ودفا بمبلغ 250 جنيه، أو المشاركة فى توفير 3 بطاطين بتكلفة 300 جنيه، او 2 بطانية ولحاف ب375 جنيه، او توفير بطانية و2 لحاف ب550جنيه، وذلك ليستطيع الجميع المساهمة في دعم الاسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة إلى أكبر عدد من المستفيدين .

وأشار "شعبان" إلى أن توزيع الحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذها مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

اطلاق حملة ستر ودفا لتوزيع بطاطين الشتاء بكفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq