الصباح العربي
الجمعة، 3 فبراير 2023 02:43 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كأس العالم 2022.. ميسي يقود هجوم الأرجنتين أمام بولندا

الصباح العربي

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة بولندا، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني، اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز؛ من أجل حسم التأهل لدور الـ16 من المونديال القطري، حيث تتنافس منتخبات المجموعة الثالثة، الأربعة (الأرجنتين - بولندا - السعودية - المكسيك) على بطاقتي التأهل للدور المقبل.

ويحتل منتخب التانجو وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب بولندا الصدارة وفي رصيده 4 نقاط، ويأتي المنتخب السعودي ثالثًا وفي جعبته 3 نقاط، فيما يحتل المكسيك المرتبة الرابعة بنقطة وحيدة.

ويسعى رفقاء ليونيل ميسي للتغلب على منتخب بولندا، من أجل عبور دور المجموعات بعد البداية السيئة بالخسارة من منتخب السعودية في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

ويعتمد سكالوني على ميسي وأنخيل دي ماريا وجوليان ألفاريز في قيادة هجوم منتخب الأرجنتين أمام بولندا.

تشكيل منتخب الأرجنتين أمام بولندا
حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

خط الدفاع: مولينا - روميرو - أوتاميندي - ماركوس أكونيا

خط الوسط: إنزو فيرنانديز - دي باول - ماك أليستر

وفي الهجوم: دي ماريا - ميسي - ألفاريز.

وتقام منافسات مونديال قطر 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

كأس العالم 2022 ميسي يقود هجوم الأرجنتين أمام بولندا  

الرياضة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي