الصباح العربي
الإثنين، 30 يناير 2023 10:57 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بعد رفض الاستئناف.. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات مع برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أصدرت لجنة الاستئناف برابطة الدوري الإسباني، اليوم الاثنين، قرارها النهائي بشأن عقوبة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرّض للطرد، بعدما حصل على إنذارين من الحكم جيل مانزانو، خلال مشاركته في مباراة برشلونة أمام أوساسونا، التي أقيمت على ملعب "بامبلونا"، في الدوري الإسباني.

وحصل ليفاندوفسكي على بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا بعد تحصله على الإنذار الثاني.

وبناءً عليه، أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا، أفادت خلاله أن ليفاندوفسكي ستتم معاقبته بالغياب لمدة ثلاث مباريات، بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة.

 وقررت لجنة الاستئناف تأييد قرار لجنة العقوبات، إيقاف روبرت ليفاندوفسكي لمدة 3 مباريات، بعد طرده واستهانته بالحكم، وترى اللجنة أن ليفاندوفسكي قام بإيماءته الساخرة من الحكم مرتين وكذلك مساعده، وهو ما أكد العقوبة.

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن لجنة الاستئناف رفضت التماس برشلونة المقدم لتخفيف عقوبة ليفاندوفسكي، وبالتالي سيغيب النجم البولندي عن مباريات الفريق الكتالوني لمدة 3 مباريات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن "ليفاندوفسكي"، سيغيب عن مباراتي إسبانيول أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ومباراة ريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني، والمقرر إقامته في السعودية.

 وكان روبرت ليفاندوفسكي قد ودّع بطولة كأس العالم 2022، بعد هزيمة منتخب بولندا أمام فرنسا، مساء أمس الأحد.

وكان منتخب بولندا قد تلقى هزيمة قاسية أمام فرنسا بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، والمُقامة في قطر.

وشهدت المباراة، إحراز ليفاندوفسكي هدف منتخب بولندا الوحيد في الدقيقة 99 من زمن اللقاء، من ركلة جزاء.

ليفاندوفسكى عقوبة ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي برشلونة الدوري الاسباني رابطة الدوري الإسباني كأس العالم 2022

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي