الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:25 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة سائق سيارة أجرة بتهمة التحرش بطبيبة عربية للجنايات

الصباح العربي

أحال المحامي العام لنيابة وسط القاهرة الكلية، سائقا إلى الجنايات لاتهامه باختطاف طبيبة من دولة عربية والاعتداء عليها جسديا بمنطقة الزمالك، واستمعت النيابة إلى شهادة مجري التحريات نقيب شرطة بمباحث قسم شرطة قصر النيل.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم خطف المجنى عليها بالتحايل، مستغلا استغراقها في النوم حال استقلالها السيارة قيادته، فاصطحبها بعيدا عن أعين الرقباء، واعتدى عليها، ثم سرق هاتفها برفضه استرجاعه لها بعد نسيانها له في السياره .

اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجنى عليها بالقوة بأن قام بتقبيلها وجردها من ملابسها بالقوة.

كشفت التحقيقات ان المجني عليها تحمل جنسية إحدى الدول العربية قامت بتحرير بلاغ باعتداء شخص عليها، وقالت في التحقيقات أنها متواجدة في مصر بغرض السياحة ويوم الواقعه قامت باستقلال سيارة تتبع شركة توصيل شهيرة لتوصيلها إلى الفندق محل إقامتها وحضر سائق السيارة وبعد ركوبها للسيارة نامت لشعورها بالارهاق، وبعد فترة شعرت بوجود تحسس لجسدها ففاقت وتبين لها قيام سائق السيارة بالتحرش بها بعدما اوقف السيارة، وترجل الي الخلف بجوارها ثم قام بتقبيلها أكثر من مرة عنوه، ثم قام بتوصيلها إلى الفندق محل إقامتها.
بعد وصولها للفندق تبينت فقدانها هاتفها المحمول بسيارته فقامت بالإتصال ، واتهمته بالاعتداء عليها وهتك عرضها.

وبإجراء التحريات حول الواقعة واستخدام التقنيات الحديثة وفحص الكاميرات أمكن تحديد هوية المشكو في حقه ، وأمكن ضبطه بعد إعداد كمين له.

إحالة سائق سيارة أجرة تهمة التحرش بطبيبة عربية للجنايات

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq